سوليوود «متابعات»
تواصل الصفحة الرسمية لمنصة ديزني، ترويج فيلمها الجديد 2 Cruella، تزامناً مع عرضه على منصتها وفي دور العرض السينمائي، وبعد ساعات من إعلان البدء في جزء ثانٍ من الفيلم الذي تجاوز التوقعات في الإيرادات بحصوله على 9 ملايين دولار خلال أسبوع، وفقا لجريدة الجريدة.
وشاركت الصفحة الرسمية لـ «ديزني»، متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو جديد من كواليس تصوير الجزء الأخير من فيلمها Cruella عبر «انستغرام»، لترويج الفيلم الذي يسمح بشرائه من جانب المنصة بحوالي 30 دولارًا.
وفي آخر تقرير لإيرادات الفيلم، كشف عن زيادة بـنحو 9 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع، إذ وصلت إلى 51 مليون و837 ألف دولار منذ طرحه بـدور العرض 28 مايو الماضي، جنبا إلى تحقيقه 21 مليوناً و300 ألف دولار في العرض الافتتاحي للعمل.
ومنحت شركة ديزني، الضوء الأخضر لجزء ثانٍ من فيلمها Cruella الذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي ومنصة ديزني بلس بعد أسابيع قليلة من طرحه، وهو ما منح الشركة ثقة كبيرة بعملية التجديد.