سوليوود «متابعات»
شهدت الحلقة الجديدة من مسلسل «وننسى اللي كان» مجموعة من الأحداث المفاجئة التي قلبت مسار حياة الشخصيات.
عبلة تواجه خيانة زوجها
انطلقت الحلقة بمشهد عبلة، التي اكتشفت خيانة زوجها فرج بعدما اقتحمت غرفة النوم ووجدته مع امرأة أخرى. لم يكتفِ فرج بذلك، بل أعلن لها أن هذه المرأة أصبحت زوجته الجديدة، ما أدى إلى انهيار عبلة وتهديدها بإبلاغ الشرطة، في مشهد شديد التوتر النفسي.
جليلة وبدر.. بوادر حب جديد
في حين خرجت جليلة برفقة بدر من السينما، وخلال جولة بسيطة توقفا عند عربة حمص شام، حيث جلسا وتبادلا الحديث في جو هادئ، لتتضح بينهما بوادر إعجاب متبادلة وبداية محتملة لقصة حب جديدة.
ومع عودتها إلى المنزل، طلب شقيقها طارق منها المساعدة في الترويج لمعرض السيارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على أن تتولى زوجته إيناس إدارة الأعمال، لكنها رفضت الفكرة بشكل حازم، مؤكدة استقلالها ورفض تدخل الآخرين في حياتها.
أحمد وهبة يواجه نهلة العبد
توجه أحمد وهبة لمواجهة نهلة العبد بعدما اكتشف تورطها في تشويه سمعته وإفساد عمله. وتصرفت نهلة بحدة، مؤكدة أنها ستستعيد حقها بعد سنوات طويلة، بينما هددها أحمد بكشف أسرارها، ما أضاف توترًا كبيرًا على الأحداث.
صدمة مريم وجليلة
انتهت الحلقة بمشهد مؤثر، حين أخبرت مريم جليلة بأن المخرج أكرم معجب بها ويرغب في منحها فرصة للتمثيل، لكنها رفضت مقابلته. وفي لحظة مؤثرة، كشفت مريم لجليلة أنها مصابة بمرض السرطان، ما جعل الحلقة تنتهي بصدمة إنسانية قوية تركت الجمهور في حالة من التأثر.

