سوليوود «متابعات»
كشفت الشركة المنتجة لفيلم الرعب «Pinocchio Unstrung» عن ملصق دعائي جديد للعمل، المقرر طرحه في صالات السينما العالمية، خلال وقت لاحق من العام المقبل 2025.
وأفصح Bloody Disgusting عن الملصق والذي يشوق للفيلم حيث تتخلى الدمية الخشبية السحرية عن خيوطها لتنطلق في موجة قتل. في حين تتبع قصة Pinocchio الأصلية دمية تأمل أن تصبح صبيًا حقيقيًا، فإن شعار Pinocchio: Unstrung يشير إلى أننا سنرى لعبة مرعبة لن تكون نفس الكائن الساذج الذي يعرفه المعجبون ويحبونه.
كما تم الإعلان عن انضمام خبير تأثيرات المكياج في Child’s Play وUnderworld Awakening تود ماسترز إلى الفيلم لإنشاء الدمية التي تحمل عنوانه.
وصرح المخرج ريس فراك-واترفيلد لـ«Bloody Disgusting»: «سيتضمن الفيلم تأثيرات عملية في كل فرصة متاحة، بدءًا من الدمية نفسها وحتى عنوان الفيلم. نظرًا لمنحي ميزانية أعلى بشكل ملحوظ من فيلمي الأخير Winnie-the-Pooh: Blood and Honey 2، فأنا أهدف إلى جعل هذا فيلم الرعب المطلق لـ«Pinocchio» وأفضل فيلم لي حتى الآن».