سوليوود«متابعات»
أصدرت مؤسسة Warner Bros Japan بيانًا، أمس، يطلب من الفرع الأميركي الاعتذار للشعب الياباني عن التفاعل مع الرسوم المتحركة المشتركة بين Barbie / Oppenheimer على هاشتاج barbenheimer.
وسبق أن أثارت تلك الرسوم عاصفة في وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان بعد أن اعترفت حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأميركية لفيلم Barbie برسوم «Barbenheimer» المتحركة.
اتجهت Warner Bros. Japan إلى حسابها الخاص باللغة اليابانية لـBarbie على X، المنصة التي كانت تعرف سابقًا بـTwitter، أمس، بعد أن بدأ هاشتاج «#NoBarbenheimer» في تصدر الترند في اليابان على المنصة خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وجاءت التدوينات على الهاشتاج مملوءة بالغضب من أن حساب Barbie الرسمي في الولايات المتحدة بدأ في التفاعل مع التغريدات التي تناقش الإصدار المزدوج لـBarbie / Oppenheimer في العديد من أنحاء العالم، والعديد من الرسوم المتحركة والفن الذي تم إنشاؤه للاحتفال.