سوليوود «سوليوود»
تمكن الموسم الثاني من مسلسل «Squid Game» من تحقيق 126.2 مليون مشاهدة خلال أول 11 يومًا فقط من عرضه على «نتفليكس»، ويصبح أسرع مسلسل تحقيقًا لهذا الرقم في تاريخ المنصة.
حقق الموسم الثاني من «Squid Game» نحو 480 مليون ساعة مشاهدة منذ عرضه الجمعة الماضي، خلال أسبوع عرضه الذي انتهى الأحد الماضي، وفقًا للتصنيف الأسبوعي لمنصة المحتوى الرقمي الترفيهي نتفليكس.
ووصل المسلسل بالفعل للمركز السابع في قائمة الأعمال غير الناطقة بالإنجليزية الأكثر مشاهدة في المطلق على نتفليكس، بعد أن أصبح الأكثر مشاهدة خلال أسبوع عرض واحد، بحسب بيانات المنصة.
وتضع ملايين ساعات المشاهدة الإجمالية الجزء الجديد من «لعبة الحبار»، ليس فقط في صدارة الأعمال التلفزيونية غير الناطقة بالإنجليزية، بل فوق الإنتاجات من نفس الفئة بالإنجليزية وأيضًا الأفلام سواء بالإنجليزية أو بغيرها خلال نفس الفترة.
بالمثل، تفوق الجزء الثاني حتى الآن على سابقه وقت عرضه خلال الأسبوع الرابع من سبتمبر 2021 بـ448 مليون ساعة مشاهدة.