سوليوود «متابعات»
طرحت الشركة المنتجة للموسم الثاني من مسلسل الإثارة الكوري «Squid Game» برومو دعائي جديد للعمل، المقرر عرضه على منصة «نتفليكس»، بدءًا من يوم 26 ديسمبر المقبل.
يصور مسلسل «Squid Game»، شخصيات من فئات مهمشة في كوريا الجنوبية يشاركون في ألعاب تقليدية للأطفال بهدف الفوز بمبلغ مالي ضخم، غير أن الخاسرين في الألعاب يقتلون تدريجا مع التقدم في المراحل، في مشاهد عنيفة للغاية.
وفي المسلسل، يرتدي جميع اللاعبين ملابس رياضية خضراء أشبه بأزياء السجناء، فيما يرتدي حراسهم سترة باللون الفوشيا ويضعون ملابس سوداء تظهر عليها مثلث أو دائرة أو مربع تبعا للرتبة.
وأعلنت منصة «نتفليكس» مؤخرًا عن طرح جزء ثانٍ من مسلسل «Squid Game»، وذلك خلال بيانًا نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وجاء كالآتي: جولة جديدة كاملة قادمة، استغرق الأمر 12 عامًا لتحضير الموسم الأول من لعبة الحبار لتنبض بالحياة العام الماضي، لكن الأمر استغرق 12 يومًا حتى تصبح لعبة الحبار، أشهر سلسلة Netflix على الإطلاق، والآن، يعود Gi-hun، الموسم الثاني قادم، قد يعود الرجل الذي يرتدي البدلة مع داكجي، وسوف تتعرفوا أيضًا على صديق Young-hee، Cheol-su.
وتصدر الجزء الأول من مسلسل «Squid Game»، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر المشاهدات في منصة العرض «نتفليكس»، ودارت أحداث العمل حول تلقي مجموعة من الناس دعوة غريبة؛ للمشاركة في مسابقة ألعاب، يحصل الفائز فيها على جائزة قدرها 45.6 مليار وون وهي العملة الكورية، في محاولة من اللاعبين للبقاء على قيد الحياة داخل أحداث اللعبة المميتة، ويكتشف اللاعبون من بداية المستوى الأول أن مصير الخاسر هو الموت ولا سبيل للهرب، ويشارك في بدايتها 455 لاعبًا.