طرح برومو دعائي جديد لفيلم الأكشن الكوميدي «Good Fortune»
سوليوود «متابعات»
أطلقت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن الكوميدي «Good Fortune» برومو دعائياً جديداً، استعداداً لطرحه في صالات السينما العالمية ابتداءً من يوم 17 أكتوبر المقبل. ويمنح المقطع التشويقي الجمهور لمحة أولى عن أجواء العمل الكوميدية الممزوجة بالإثارة.
Prayed for a comedy like this. #GoodFortune is in theatres October 17. pic.twitter.com/ZkOjUWv741
— Good Fortune (@GoodFortuneFilm) September 22, 2025
حبكة تجمع بين الكوميديا والفوضى
تدور أحداث الفيلم حول ملاك حسن النية، لكنه غير كفء يُدعى «غابرييل»، يقرر التدخل في حياة عامل متعثر ومستثمر ثري في مجال رأس المال الاستثماري. إلا أن تدخله العشوائي يقود إلى سلسلة من المواقف المليئة بالفوضى التي تغيّر مجرى حياة الشخصيات الثلاث.
فريق عمل يجمع نجوم هوليوود
الفيلم من إخراج وتأليف عزيز أنصاري، ويشارك في بطولته نخبة من الأسماء البارزة، بينهم كيانو ريفز، وسيث روجان، وكيكي بالمر، وساندرا أوه، وستيفن ماكينلي هندرسون، إضافة إلى المخرج والممثل عزيز أنصاري نفسه.
موعد العرض العالمي
من المقرر أن يبدأ عرض «Good Fortune» في دور السينما العالمية بتاريخ 17 أكتوبر، وسط توقعات بأن يحظى الفيلم باهتمام جماهيري كبير بفضل المزج بين الأكشن والكوميديا والنجوم المشاركين.