طرح البرومو الدعائي الأول لمسلسل الأكشن والمغامرات «Ironheart»
سوليوود «متابعات»
طرحت شركة مارفل أول عرض دعائي رسمي لمسلسل الأكشن والمغامرات «Ironheart»، بطولة دومينيك ثورن، التي تلعب دور مراهقة فائقة الذكاء تُبدع درعها الخاص المستوحى من الرجل الحديدي، والمقرر عرضه على منصة «Disney+»، بدءًا من يوم 24 يونيو المقبل.
يبدأ العرض الترويجي الجديد بأسوأ مقابلة عمل ممكنة تقريبًا، التي تتفوق فيها ريري بطريقتها الفريدة، قبل أن ينتقل إلى تصميمها للبدلة نفسها، والتعامل مع بعض الشخصيات المشبوهة لإنجازها. في نهاية المقطع، بالطبع، تظهر بعض اللقطات الجميلة للبدلة التي من شأنها أن تثير غيرة توني ستارك.
وصُوِّرَت سلسلة «Ironheart» سابقًا على أنها صراع بين التكنولوجيا والسحر، ويحظى الأول باهتمام كبير في هذا العرض الترويجي. إن مشاهدة ريري وهي تبتكر طريقها للخروج من المواقف بنفسها وتخترع بدلاتها المدرعة يُرسّخ ذكاءها وينقل إليها طاقة شباب واكاندا.
تدور أحداث مسلسل «Ironheart» بعد أحداث فيلم «النمر الأسود: واكاندا للأبد»، تحديدًا حول ريري ويليامز «دومينيك ثورن» التي تلعب دور مخترعة عبقرية ترتدي بدلة ميكانيكية خارقة ظهرت بها للمرة الأولى أيضًا في فيلم «واكاندا للأبد». ابتكرت المخترعة المراهقة العبقرية ريري ويليامز درعًا هو الأكثر تقدمًا منذ الرجل الحديدي.
المسلسل من تأليف تشيناكا هودج، ويُشارك في إخراجه كل من سام بيلي، وأنجيلا بارنز، ومن بطولة دومينيك ثورن، وليريك روس، وناتالي واشنطن، وألدن إيرينريتش، وأنتوني راموس، وماثيو إيلام، وأنجي وايت، وماني مونتانا، وشيا كوليه.