سوليوود «متابعات»
قامت شركة الألعاب التفاعلية Immersive Gamebox، بموجب اتفاقية مع نتفليكس، بتطوير لعبة “Squid Game” متعددة اللاعبين، والتي تسمح لمجموعات مكونة من شخصين إلى 6 أشخاص بالمنافسة في سلسلة من التحديات المستوحاة من مسلسل نتفليكس الشهير “لعبة الحبار – Squid Game”، وفقًا لموقع مجلة هي.
صُممت اللعبة على أساس مسلسل “لعبة الحبار” داخليًا مع استوديو محتوى اللعبة، لتنضم إلى مكتبة الألعاب المرخصة، بما في ذلك لعبة “Angry Birds” بالحجم الطبيعي عبر الشراكة الأخيرة مع Rovio Entertainment، ومن المقرر إطلاق تجربة “لعبة الحبار” في 21 سبتمبر، في 9 مواقع بالولايات المتحدة، و4 في المملكة المتحدة، وتعتبر أول لعبة مقيدة بالفئة العمرية للشركة، للاعبين من سن 16 وما فوق.
يتراوح سعر تذاكر الجولة التي تبلغ مدتها 60 دقيقة من 21.99 دولارًا إلى 39.99 دولارًا لكل لاعب حسب الموقع، ويتفاعل اللاعبون في اللعبة مع تقنية استشعار الحركة المملوكة للشركة وشاشات اللمس التي تبطن جدران الغرف الذكية الرقمية، وقال ويل داين، الرئيس التنفيذي لشركة الألعاب، في بيان: “إن إعادة تصور عمل نتفليكس الأكثر شهرة في شكل جديد تمامًا يوفر للعملاء المزيد من الطرق للبقاء على اتصال بـ “لعبة الحبار”.