سوليوود «متابعات»
اعترف الرئيس التنفيذي لنتفليكس أن الشركة خسرت 54 مليار دولار في يوم واحد بعد انخفاض أسعار الأسهم بنسبة 75%، وفقدان 200 ألف مشترك في الربع الأول من العام الحالي، مشيراً إلى أن الرهان الرئيسي للمنصة الرقمية يتركز على المواهب الجديدة، وفقًا لصحيفة الرؤية.
وأشار تيد ساراندوس إلى أن الشركة شهدت نجاحاً باهراً في ذروة جائحة كوفيد-19، ولكن الأمر تبدل الآن بعد أن وصل سعر سهم الشركة حالياً إلى 195 دولاراً مقابل 348 في أبريل الماضي.
واعترف ساراندوس أن الشركة كان ينبغي أن تقيم نجاحها بعناية أكبر، بعد أن أضافت 10 ملايين مشترك في الأشهر الثلاثة الأولى من الإغلاق بسبب كورونا، وكان ينبغي معرفة العوامل الأساسية لذلك.
وأعرب سارندوس عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة رغم المنافسة مع المنصات الأخرى مثل: ديزني وHBO، منوهاً بأن المحتوى الدرامي كلما كان بسيطاً كان ناجحاً.
وأشار إلى أن ما حدث في الفترة الماضية شكّل صدمة في البداية لأن الشركة كانت تستهدف إضافة 2.5 مليون مشترك ففوجئت بخسارة 200 ألف مشترك!