سوليوود «متابعات»
جددت المنصة العارضة لمسلسل «Emily in Paris»، عزمها تحضير وإنتاج الموسمين الثالث والرابع من المسلسل الكوميدي الرومانسي المرشح لجائزة «Emmy».
يأتي ذلك بعدما تم إصدار الموسم الثاني من المسلسل في 22 ديسمبر الماضي، حيث ظهر لأول مرة في قائمة أفضل 10 مسلسلات عالمية على منصة نتفليكس وتصدر القائمة في 94 دولة مع مشاهدة 107.6 ملايين ساعة في الفترة من 22 ديسمبر إلى 26 ديسمبر في 53 دولة، وفقا للجريدة الكويتية.
وتدور أحداث «Emily in Paris» حول إيميلي (ليلي كولينز)، وهي مديرة تسويق طموحة في العشرين من عمرها من شيكاغو حصلت بشكل غير متوقع على وظيفة في باريس عندما استحوذت شركتها على شركة فرنسية للتسويق الفاخر، وتم تكليفها بتجديد استراتيجيتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي وبدء حياة جديدة في باريس مليئة بالمغامرات والتحديات، حيث تتنافس في الفوز على زملائها في العمل، وتكوين صداقات.
ويكشف الموسم الثاني من المسلسل سفر إيميلي من باريس إلى الريفيرا الفرنسية ومغامراتها هناك.