سوليوود «متابعات»
ارتفع عدد المشتركين الشهريين في خدمة «نتفليكس» في كوريا الجنوبية لمستوى قياسي خلال سبتمبر الماضي، مقارنة بالشهر الذي سبقه، ويرجع ذلك إلى عرض مسلسل «Squid Game» أو «لعبة الحبار»، حسب ما ذكرت الجريدة الكويتية.
ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن مركز نيلسين كوريان كليك لقياس عدد المستهلكين، أن عدد المشتركين الشهريين في«نتفليكس» ارتفع خلال سبتمبر الماضي بنسبة 9.8 في المئة مقارنة بأغسطس الماضي، ليصل إلى 8.63 ملايين مشترك.
ويُعد عدد المشتركين في خدمة «نتفليكس» بكوريا الجنوبية خلال سبتمبر الماضي هو الأعلى منذ تدشين الخدمة في كوريا الجنوبية عام 2016. وكانت «نتفليكس» رفعت قيمة الاشتراك الشهري في كوريا الجنوبية، حيث أعادت زيادة حركة البيانات بسبب مسلسل «Squid Game» الجدل مع الشركات المقدمة لخدمة الإنترنت بسبب استخدام الشبكة.