سوليوود «خاص»
أطلقت منصة «نتفليكس» العالمية المتخصصة في صناعة وإنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات العالمية موقعًا رسميًا جديدًا باسم top10.Netflix. com، تستعرض من خلاله أكثر الأفلام والمسلسلات مشاهدة حول العالم أسبوعيًا، كما توفر خاصية عدد الساعات التي تمت مشاهدة هذا الفيلم أو المسلسل خلالها.
ونشر الموقع قائمة بأكثر 10 أفلام مشاهدة في الفترة من 14 إلى 22 نوفمبر، وتصدر القائمة فيلم الأكشن والكوميديا الأميركي «RED NOTICE» حيث تمت مشاهدته 148.72 مليون ساعة خلال هذا الأسبوع، وحل في المركز الثاني فيلم الرومانسية والكوميديا الأميركي «LOVE HARD» وشوهد لمدة 58.56 مليون ساعة، وجاء فيلم الغرب الأميركي «THE HARDER THEY FAIL» في المرتبة الثالثة وتمت مشاهدته لمدة 33.06 مليون ساعة، بينما حل في المركز الرابع فيلم الإثارة والكوميديا الرومانسية «ARMY OF THEIVES» وشوهد لمدة 20.56 مليون ساعة، فيما جاء فيلم الكوميديا البريطاني «FATHER CHRISTMAS IS BACK» في الترتيب الخامس وتمت مشاهدته لمدة 13.78 مليون ساعة.
وحل في الترتيب السادس فيلم الحركة الأميركي «211» وشوهد لمدة 7.9 مليون ساعة، بينما جاء فيلم الرعب والخيال العلمي الأميركي «ARMY OF THE DEAD» في المركز السابع وتمت مشاهدته لمدة 7.62 مليون ساعة، وحل في المركز الثامن فيلم الدراما الأميركي «PASSING» وشوهد لمدة 7.49 مليون ساعة، وفي المرتبة التاسعة جاء فيلم الأكشن والخيال العلمي «Transformers: The Last Knight» وتمت مشاهدته لمدة 6.92 مليون ساعة، وأخيرًا حل في الترتيب العاشر والأخير فيلم الأكشن والمغامرات الأميركي «Jumanji: The Next Level» وشوهد لمدة 6.76 مليون ساعة.