سوليوود «متابعات»
كشفت إحدى التقارير الأجنبية، عن وصول عدد مشاهدين المسلسل الكوري الشهير Squid Game لـ 142 مليون أسرة من جميع أنحاء العالم، ليحقق شعبية ضخمة للشركة المنتجة وإيرادات بمئات الملايين، حسبما أفاد موقع اليوم السابع.
ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن المنصة الأميركية نتفليكس، اكتسبت 4.4 مليون مشترك جدد بسبب المسلسل الكوري Squid Game ، في الربع الأول من العام، ليتخطى كافة التوقعات للمنصة التي كانت تهدف لإضافة 3.5 مشترك في الربع الأول فقط.
وأكدت الاحصائيات الأخيرة التي نقلتها الصحيفة من المنصة الأميركية، أن عدد المشتركين الجدد رفعوا المشتركين لـ 213.6 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم، لتربح أسهم منصة نتفليكس في البورصة العالمية 2.56 لكل سهم وفقا لبيانات رفينيتيف.
وكشفت عدة تقارير أجنبية، أمس، عن عودة النجم الكوري واي ها جون، الذي جسد شخصية المحقق الشرطي في المسلسل الكوري Squid Game، في الموسم الثاني من العمل بعد أن انتهى به المطاف في الموسم الأول بإطلاق النيران عليه وقفزه من أعلى الجبل بعد مطاردة مع قوات الأمن الخاصة باللعبة.
وفي تصريحات أحد نجوم العمل، لصحيفة newsweek، أكد من خلالها أن عودة المحقق هوانج جون هو في الموسم الثاني أمر مرجح، على الرغم من مغادرته للعمل بشكل دراماتيكي في الحلقات الأخيرة من المسلسل، بعد الكشف عن وجه الرجل الغامض الذي يدير اللعبة والذي تعرف عليه.
في حديثه عن مصير شخصيته، قال الممثل واي ها جون، لمجلة نيوزويك في أول مقابلة له مع إحدى الصحف الأميركية الكبرى: «أعتقد أن المحقق لم يكن مصابًا بجروح قاتلة» منذ أن أصيب في ذراعه.