سوليوود «متابعات»
أضافت «نتفليكس» ٤,٤ ملايين مشترك في الربع الثالث، متجاوزًا توقعات المحللين، ويعتبر هذا عودة خارقة إذا قارن بالنصف الأول بأكمله من العام، نتفليكس لم تضف فيه إلا ٥,٥ مليون مشترك فقط.
المسلسل الكوري الدموي لعبة الحبار (Squid Game) أصبح أكثر مسلسل مشاهدة في تاريخ «نتفليكس» على الإطلاق بـ ١٤٢ مليون حساب حول العالم اطلع على المسلسل خلال أول أربعة أسابيع من إطلاقه، ساحقًا صاحب المركز الأول السابق بريدجرتون (والذي حقق ٨٣ مليون مشاهدة في تاريخه بأكمله) بـ ٧٣٪.
ولكن هذه ليست النهاية لـ«نتفليكس» حيث لم يعودوا يهتمون فقط في نمو عدد المشاهدين، بل لمشتركين في وسائل أخرى، وخصيصًا في مجال الألعاب الإلكترونية.
رغم تفوق «نتفليكس» الحالي لكنهم يعترفون بشراسة المنافسة، وليست من قنوات البث الأخرى فقط ولكنه تنافس أكبر بين كل الفعاليات التي تحاول الحصول على وقت وانتباه المستخدمين. فمثلًا عندما توقفت منتجات فيسبوك عن العمل لعدة ساعات، لاحظت «نتفليكس» ارتفاعًا بـ ١٤٪ في تفاعل مشتركيها بلعبة.