سوليوود «الرياض»
حقّق فيلم توعوي قصير يستهدف تعريف الشباب السعودي من كلا الجنسين بالفرص التمويلية والتسهيلات والمحفزات التي تمنحهم فرصة تحقيق أحلامهم ببناء مستقبلهم العملي، عبر تأسيس مشروعاتهم الخاصة أو تطوير أعمالهم القائمة، معدلات مشاهدة قياسية تجاوز 18 مليون مشاهدة خلال أقل من شهر واحد على إطلاقه عبر قناة «يوتيوب» و«تويتر»، وذلك بحسب جريدة الشرق الأوسط.
وحظي فيديو «تمسّك بحلمك اللي بديت فيه»، الذي تم إنتاجه تحت مظلة النسخة العاشرة من حملة التعريف بـ«برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة»، التي يجري تنفيذها بالشراكة مع البنوك السعودية؛ بمعدلات متابعة عالية من بداية عرضه.
ويعرض الفيديو بصورة فنية مشوّقة وجذابة مجموعة من التجارب الشخصية لشباب وشابات سعوديين من الطامحين لترجمة أفكارهم ومخططاتهم للبدء بمشروعاتهم الخاصة، عبر الحصول على الفرص التمويلية والتحفيزية، والدور الذي يقدمه لهم برنامج كفالة، لتمكينهم من تجاوز التحديات والأخذ بأيديهم لتحقيق حلمهم، عبر ما يتيحه أمامهم من حلول تمويلية وتسهيلات وضمانات بنكية.
وتتطلع «كفالة» من وراء الفيديو إلى دعوة الشباب من كلا الجنسين إلى التمسّك بأحلامهم، وحثّهم على التقدم للاستفادة من الخيارات والفرص التي يقدمها البرنامج والجهات التمويلية المشاركة، بما تمثله من نقطة انطلاق أمامهم لتحقيق أحلامهم والانطلاق في عالم الأعمال بثقة.
ويتميز الفيلم الذي جرى تصويره بالكامل في مدينة الرياض بالتقنية الفنية العالية، وباعتماد أحدث تقنيات الصوت والصورة والإضاءة.