• الرئيسية
  • سوليوود في الإعلام
  • سياسة الخصوصية
  • اتصل بنا
sollywood | سوليوود
  • قراءات سينمائية
    • إصدارات سوليوود
    • سوليوود في الإعلام
    • صناعة الأفلام
  • السينما السعودية
  • السينما العربية
  • السينما العالمية
  • السينما اليوم
    • أزمة كورونا
  • مناسبات سينمائية
    • نجوم عالميون
    • نجوم عرب
  • أخبار النجوم
  • المسلسلات
  • إصدارات سينمائية
No Result
View All Result
sollywood | سوليوود
  • قراءات سينمائية
    • إصدارات سوليوود
    • سوليوود في الإعلام
    • صناعة الأفلام
  • السينما السعودية
  • السينما العربية
  • السينما العالمية
  • السينما اليوم
    • أزمة كورونا
  • مناسبات سينمائية
    • نجوم عالميون
    • نجوم عرب
  • أخبار النجوم
  • المسلسلات
  • إصدارات سينمائية
No Result
View All Result
sollywood | سوليوود
No Result
View All Result
Home السينما اليوم

«الطاووس».. عملاق أمريكي يشعل المنافسة مع «نتفليكس»

19 يناير، 2020
in السينما اليوم
0
«الطاووس».. عملاق أمريكي يشعل المنافسة مع «نتفليكس»
0
SHARES
28
VIEWS
Share on FacebookShare on Twitter

سوليوود «وكالات»

أعلنت شبكة “إن بي سي يونيفرسال” الأميركية عن اعتزامها إطلاق خدمات البث التدفقي في الولايات المتحدة خلال أبريل المقبل، لتشتعل بذلك المنافسة في هذا السوق الذي تهيمن عليه نتفليكس حاليا. 

وسميت الخدمة “بيكوك” (الطاووس بالإنجليزية) في إشارة إلى الحيوان الذي يظهر على الرمز التاريخي لمحطة “إن بي سي”.

وتعد “إن بي سي” منافسا من العيار الثقيل كونها مجموعة إعلامية عملاقة تجمع في الأساس بين خدمات التلفزيون والسينما والرياضة والأخبار بالإنجليزية والإسبانية.

ولطالما هيمنت “نتفليكس” على عالم خدمات البث التدفقي الذي شاركت جزئيا في استحداثه.

وتتضمن خدمات “البث التدفقي” مجموعة واسعة من البرامج والأفلام والمسلسلات التي تتميز بكونها في الغالب إنتاجا أصليا وحصريا للمنصة العارضة.

ويعتبر اقتحام “إن بي سي” لسوق البث التدفقي متأخرا إلى حد ما، مقارنة مع جهات منافسة مثل “إتش بي أو” و”ديزني” اللتين أطلقتا سابقا منصات للبث التدفقي للحفاظ على قدرتها التنافسية في مواجهة مجموعات عملاقة أبرزها “نتفليكس” و”أمازون”.

وقال ستيف بورك رئيس “إن بي سي يونيفرسال” في بيان: “هذه مرحلة محفزة جدا لشركتنا، لأننا نستكشف مستقبل قطاع الترفيه”.

وستقدم خدمة “بيكوك” خيارات اشتراك مختلفة أحدها مجاني يتيح نفاذا محدودا على مسلسلات المجموعة وبرامجها وآخر “بريميوم” (معزز) يتيح نفاذا إلى المكتبة الكاملة التي تضم 15 ألف ساعة من البرمجة.

وتعتمد هذه المنصة الجديدة في تمويلها على الإعلانات، وهي ستكون متوافرة مجانا للمشتركين في خدمات الكابل “كومكاست” و”كوكس” البالغ عددهم 24 مليونا، فيما ستكلف 4,99 دولار للآخرين.

كذلك ستتاح أمام مشتركي “كومكاست” نسخة خالية من الإعلانات في مقابل 5 دولارات شهريا، فيما ستكلف هذه النسخة 9,99 دولار للآخرين.

وسيتمكن مشتركو خدمات الكابل عبر “كومكاست” من متابعة برمجة “بيكوك” اعتبارا من 15 أبريل/نيسان على أن تكون متاحة لاحقا عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة في الولايات المتحدة بدءا من 15 يوليو/تموز.

وتعوّل “إن بي سي يونيفرسال” على استقطاب هذه الخدمة الجديدة ما بين 30 مليون مستخدم و35 مليونا بحلول 2024.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

افحص البريد الوارد أو مجلد (غير هام) للعثور على رسالة تأكيد الاشتراك.

Tags: NBCان بي سينتفليكس
Previous Post

فيلم «The Irishman».. كيف اُستخدم الذكاء الاصطناعي لتصغير أعمار الممثلين؟

Next Post

«نتفليكس» ستنفق 17.3 مليار دولار على صناعة المحتوى.. في 2020

Next Post
«نتفليكس» ستنفق 17.3 مليار دولار على صناعة المحتوى.. في 2020

«نتفليكس» ستنفق 17.3 مليار دولار على صناعة المحتوى.. في 2020

No Result
View All Result

اشترك في قائمتنا البريدية

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

افحص البريد الوارد أو مجلد (غير هام) للعثور على رسالة تأكيد الاشتراك.

أحدث المقالات

  • «رايا والتنين الأخير» يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأميركية
  • «علي إبراهيم» لـ«سوليوود»: الجمهور السعودي الداعم الأكبر للأفلام السعودية
  • «علي إبراهيم»: تأثير الرؤية ودعم ولي العهد يُحلِّقان بالسينما السعودية نحو فضاءات المنافسة
  • «Me You Madness».. الفكرة المبتكرة وحدها لا تصنع فيلماً جيداً
  • «الصندوق الأسود» يغادر سباق أفلام السينما المصرية

أحدث التعليقات

  • wadha على «هاجر أحمد»: دخلت الفن بالصدفة ومثلت 4 سنوات من دون علم أهلي
  • Bader على حي العارض يحتضن سينما السيارات بالرياض
  • محمد المهري على «نادي الكتاب الثقافي» يقيم محاضرة عن «جدلية السينما والرواية»
  • سعيد الجمالي على الإعلان عن المشاريع المؤهلة للفوز بمسابقة تحدي صناعة فيلم في 48 ساعة
  • علي آل مسعود على «موڤي سينما» تفتتح موقعها الجديد في الظهران منتصف الشهر الجاري

الأرشيف

  • مارس 2021
  • فبراير 2021
  • يناير 2021
  • ديسمبر 2020
  • نوفمبر 2020
  • أكتوبر 2020
  • سبتمبر 2020
  • أغسطس 2020
  • يوليو 2020
  • يونيو 2020
  • مايو 2020
  • أبريل 2020
  • مارس 2020
  • فبراير 2020
  • يناير 2020
  • ديسمبر 2019
  • نوفمبر 2019
  • أكتوبر 2019
  • سبتمبر 2019
  • أغسطس 2019
  • يوليو 2019
  • يونيو 2019
  • مايو 2019
  • أبريل 2019
  • مارس 2019
  • فبراير 2019
  • يناير 2019
  • ديسمبر 2018
  • نوفمبر 2018
  • أكتوبر 2018
  • سبتمبر 2018
  • أغسطس 2018
  • يوليو 2018
  • يونيو 2018
  • مايو 2018
  • أبريل 2018
  • مارس 2018
  • فبراير 2018
  • يناير 2018
  • ديسمبر 2017

تصنيفات

  • أخبار النجوم
  • أزمة كورونا
  • إصدارات سوليوود
  • إصدارات سينمائية
  • السينما السعودية
  • السينما العالمية
  • السينما العربية
  • السينما اليوم
  • المسلسلات
  • توصيات الأفلام
  • جوي TV
  • حوارات
  • سوليوود في الإعلام
  • شاهد
  • صناعة الأفلام
  • فيلم وحدث
  • قراءات سينمائية
  • مقالات
  • مناسبات سينمائية
  • نجوم عالميون
  • نجوم عرب

منوعات

  • تسجيل الدخول
  • خلاصات Feed الإدخالات
  • خلاصة التعليقات
  • WordPress.org
sollywood | سوليوود

سولييود.. الموقع الأول لأخبار السينما في المملكة العربية السعودية

تابعنا

© 2018 جميع الحقوق محفوظة Sollywood.

  • الرئيسية
  • سوليوود في الإعلام
  • سياسة الخصوصية
  • اتصل بنا
No Result
View All Result
  • قراءات سينمائية
    • إصدارات سوليوود
    • سوليوود في الإعلام
    • صناعة الأفلام
  • السينما السعودية
  • السينما العربية
  • السينما العالمية
  • السينما اليوم
    • أزمة كورونا
  • مناسبات سينمائية
    • نجوم عالميون
    • نجوم عرب
  • أخبار النجوم
  • المسلسلات
  • إصدارات سينمائية

© 2018 جميع الحقوق محفوظة Sollywood.