سوني تكشف عن الموعد الجديد لطرح فيلم «ذات يوم في هوليوود»

سوليوود (وكالات)

 

أعلنت شركة سوني للإنتاج عن تغيير موعد إطلاق فيلم المخرج كوينتن تارانتينو المرتقب بعنوان “ذات يوم في هوليوود”، ليتم إصداره يوم 26 يوليو (حزيران) القادم بدلاً من 9 أغسطس (أب)، وذلك لمنحه فرصة عرض أطول في فترة إجازات الصيف.

وفقاً لموقع 24.ae قررت شركة سوني في وقت سابق تحديد موعد صدور الفيلم، يوم 9 أغسطس (أب)، وذلك ليتزامن مع الذكرى السنوية الخمسين للراحلة النجمة الأمريكية شارون تيت، إحدى أبرز ضحايا السفاح الأمريكي تشارلز مانسون، والذي تدور حوله قصة الفيلم.

ولا يعتبر ذلك التغيير الأول في مواعيد صدور أفلام شركة سوني، حيث قامت بإجراء بعض التعديلات على المواعيد السابقة التي تم الإعلان عنها لبعض الأفلام السينمائية القادمة ومنها فيلم “نساء صغيرات” والذي من المقرر أن يتم طرحه في صالات السينما يوم الكريسماس عام 2019، وفيلم “زومبي لاند” الذي سيتم عرضه في صالات السينما يوم 11 أكتوبر (تشرين الأول) في عام 2019، بحسب ماذكرت مجلة هوليوود ريبوتر الأمريكية.

ويضم الفيلم مجموعة من أبرز النجوم، منهم براد بيت والنجم ليوناردو دي كابريو وآل باتشينو وغيرهم، وتدور أحداثه حول ممثل تلفزيوني شهير والدوبلير الخاص به في رحلة لتحقيق الشهرة والنجاح في عالم صناعة الأفلام بهوليوود، وذلك خلال حقبة جرائم قتل قام بها السفاح الأخطر في تاريخ أمريكا تشارلز مانسون التي وقعت عام 1969 في لوس أنجلوس.

Next Post

أحدث التعليقات